دفيئتي تل السبع وشقيب السلام

دفيئتي تل السبع وشقيب السلام تتالقا من ضمن منحهما سلسلة من المحاضرات الشيقه والتي تمنح وتتيح الفرصه للمعلم الجديد باثراء بكثير من الادوات التي تجعله معلما مبدعا. قد تلقوا محاضره بعنوان موارد المبادرات التربوية.
בוצות המורים החדשים בחממות שגב שלום ותל שבע התחילו מסע מרתק בצרור הרצאות מגוון ומעניין. היום קיבלו בתרומה הרצאה מהממת על ידי סתיו מאור מנהל מרכז שביט ליוזמות חינוכיות. בנושא גיוס משאבים ליוזמות חינוכיות. המורים הראו עניין רב בנושא מקורות גיוס המשאבים. מאחלת לכולם בהצלחה ממני מנהלת החממות תל שבע ושגב שלום נוהה אלוקילי

גלריית תמונות

ידיעות נוספות

لقاء تعليمي للمحاضرين ومعلمي المعلمين تحت عنوان تغيرات ومستجدات في عالم التطوير المهني

10 במרץ 2024

بمبادرة مباركة من مركز تطوير طواقم التدريس تل السبع تم عقد لقاء تعليمي للمحاضرين ومعلمي المعلمين تحت عنوان تغيرات ومستجدات في عالم التطوير المهني وقد تخلل اللقاء وجبة غداء على

التعلم حسب طريقة stem

25 בפברואר 2024

موضوع اللقاء تمحور حول التعلم حسب طريقة stem, وهو توجه يدمج أربعة مواضيع- العلوم، التكنولوجيا، الهندسة والرياضيات بالأضافة إلى الفنون.

مؤتمر المعلمين حديثي التعيين ومرافقيهم

25 בפברואר 2024

بأجواء احتفالية شارك فيها أكثر من 265 مشترك أختتم مساء يوم الأربعاء مؤتمر المعلمين حديثي التعيين ومرافقيهم في المركز الإقليمي لتطوير طواقم التدريس تل السبع, المؤتمر كان تحت عنوان الرفاهية النفسية (Well-being).